Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

عبر جبهتها كان لمسته شركة تنظيف منازل بالرياض خفيفة ورقيقة وكان لا أحد من أي وقت مضى مداعب لها بهذه الطريقة لماذا يجري لطيفة جدا بالنسبة لي كين؟ لأنها لم تكن تريد الثقة هيماأو مشاعر غريبة كانت بداية لتطوير لهأنا لطيفة أبدا لأحد ماري ونفى وابتسامة في صوته على الرغم من أنها لم تظهر في حياته رمادية العينين لا تذهب تخريب سمعتي أغلقت عينيها لأنها لا يمكن أن ننظر في وجهه بعد

 

الآن دون الشعور حرق الدموع وقالت لنفسها كان ذلك بسبب وقالت انها تريد توفي تقريبا لكنها عرفت أفضل كين نورتون كان يعطي لها طعم ما في الحياة يمكن أن يكون وأنها لم يكن لديك الحياة يمكن أن يكون أبدا حياة انه يملك لنا كما تعلمون نحن نتحدث عن الهروب لكننا لا نفعل ذلك لأننا لا نعرف كيفية البقاء على قيد الحياة بعيدا عن مجمع لقد أبدا مشى أحد شوارع المدينة الحقيقية لقد تدرب في حرب المدن في المحاكاة وعلينا المدن وهمية ندخل في مواجهة بعضهم البعض في المعركة ولكن لدينا أبدا كان حقا للمنشأة وغيرها من أن يذهب إلى الغابة أو بعض أباطرة المخدرات في المملكة مثل قليلا قلت والذهاب في مهمات كان نوع من عطلة كما سخيفة كما أن الأصوات

كان صوتها ناعم والنعاس الملاحظة ضرب فقط الحق في ارض الملعب لجعل جسده يأتي على قيد الحياة الجحيم كل شيء قالت وفعلت كل شيء كانت ويبرز أسوأ فيه قاتل كين للحفاظ على عقله تركزت شركة تنظيف خزانات بالرياض على حديثهما هل كنت من أي وقت مضى في الكونغو وقال لقد كنت في كل الغابة غابة المطر والصحراء هناك أنها دون فتح عينيها وفي كل مكان لديهم العلق لقد تمكنت من العثور عليها المستنزفون على حق حتى مع وجود الإبر والبازلاء بالنسبة لي قبل تربية ويتني البرنامج وكنت جنديا جيدا اللعينة كنت لا تزال جيدة اللعينة سولدير وهي تومض ابتسامة ممتنة الصغيرة وانتقلت للتو قليلا تحول صغير في منصبها لكنها جلبت لها لينة الثدي الحق ضد صدره وتمكن من قمع تأوه والشعور أكثر منحرف من أي وقت مضى إذا وضعت ذراعي حولك وأنت ذاهب ليشق لي من السرير؟ لا ينبغي I؟ هل تريد مني أن أكون صادقا؟ ابتسمت ماري ومتحاضن أقرب إليه لا أتألم وأنا أريد أن أذهب إلى النوم أن تشعر بالأمان وأنا في حاجة الى الشعور صف ثم كنت آمنة تماما معي كين ملفوفة ذراعه حولها وحاول ألا يشعر أكثر من زيادة الوعي الجنسي جلبت الحرارة ونعومة من جسدها كانت العواطف شيء رفض للتعامل في وقالت إنها حتى الشباب جلدة لها منذ فترة طويلة وسميكة والكذب ضد بشرتها شاحبة تومض شعرها مع البلاتين والذهب جدائل يجب الزنبق تسللوا شيء في السوائل لدفع لها نحو النوم أو أن ماري أبدا جعلت مثل هذا التصريح بدون حراسة وأعرب عن أمله انها لن نتذكر أنه عندما استيق أنا هنا وطفل رضيع فقط الذهاب الى النوم وأنا سوف تبقى ساعة غمغم شفتيه ضد معبدها انها ينبغي ان يكون من رائحة عندما استنشقت رائحة لها وقال انه يمكن تذوق لها في فمه ويشعر الضرب قلبه في الوقت المناسب مع راتبها وقوية وثابتة مع إيقاع المثالي

لا أستطيع أن أذهب إلى النوم. انها هادئة جدا هنا إنزعج بهدوء وأنت تسير لجعل لي تتحول إلى معتوه ليست لك؟ كان يحملق نحو الباب كنت أفضل أبدا تخبر أحدا فعلت ذلك كين ذراعه حول رأسها ذراعه حجب ضوء من النافذة متمنيا لديه غيتاره وكان جاك تحولت إلى الكتب في سنوات طويلة من طفولتهم وكين قد لجأت الى الموسيقى ويمكن أن تلعب أي شركة تنظيف مسابح بالرياض ما يقرب من الصك لكنه فضل الغيتار يشعر به في يديه وكان ضد جسده نفسه كان يشعر عندما عقد له "امتدادا لنفسه كان مهدئ واقتادوه بعيدا عن العالم تماما كما فعلت بندقية انه لا يستطيع اللعب بالنسبة لها حتى انه غنى بهدوء وملء الغرفة مع صوته الغنية وذلك باستخدام إبداعاته الخاصة والأغاني انه ' د مكتوبة على "أغاني الشعور بالوحدة والحزن الغضب والموت والأغاني عن جمال الأرض والبحر وأبقى ساعة في حين مسوى لها التنفس خارج ونامت طفيفة كلما عرج جسدها قريد وعبوس طفيف عبروا وجهها وحثه على

لمح في ساعته عندما دخلت ليلى الغرفة؛ انه صدم بأن عدة شركة نظافة بجدة أزرق العينين الفتاة ساعات قد مرت بالحرج ليتم القبض الغناء وقال انه عكف نفسه تذليل الشعر مارت في حين فحص ليلى لها النبض والقلب كيف هو أنها تفعل؟ انه أسكد افضل شركة تنظيف منازل بالرياض أخيرا الكثير أفضل يمكنك حفظ حياتها كين لها الحصول على هنا بسرعة بعد دقائق قليلة أخرى وأنا لا يمكن أن تفعل أي شيء بدأ ليلى إزالة مراكز التحقيق من هيئة مارت زينيث هو معالج مذهلة ولكن مثل الديناميت انها غير مستقر للغاية لدي لم يكن قادرا على عزل ما يسبب انهيار الخلية وما التوقيت الدقيق لأنها دائما تختلف من مريض لآخر وسيكون معجزة الدواء إذا توقفت بعد شفاء نظرة الجسم في معصمها

كين ظلت ملقاة على السرير وعقد مارت بالقرب من هم كانت مستيقظا. وقال انه يمكن أن نقول من الطاقة السباق في عقلها وقالت انها تريد ايقظ لحظة دخلت ليلى الغرفة لكنها قد لا يحرك وحفظ انفاسها بطيئة شركة تنظيف شقق بالدمام وإف الزنبق قطع بعناية قبالة الزهر وحث بلطف المعصم انها ربما معالج ملحوظا على أي حال وزينيث دفعت فقط جسدها بلا هوادة قالت إنها وضعت الذراع ماري مرة أخرى على فراش وتغطيتها مع ورقة وقد أشارت والدي كثيرا؟ لم يكن الرد كين انه لن يكذب على بلدها ولكن كان ليلي الهش في حالتها الحوامل وأنه لم يكن ذنبها أن والدها كان رجل

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :